سبورت ماتش / رياضة مصرية / الاهلى المصرى يتعادل ايجابيا مع الترجى التونسى في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

الاهلى المصرى يتعادل ايجابيا مع الترجى التونسى في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

تعادل فريق الاهلى المصرى مع ضيفه فريق الترجى الرياضى التونسى ايجابيا بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي اقيم على ملعب برج العرب ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 2017 لكرة القدم .

ونجح الاهلى المصرى الخروج بالتعادل بصعوبة امام فريق الترجى التونسى الذي أظهر قوة في ادائه وحاول الحصول على الافضلية في لقاء الاياب والخروج بالفوز بعد أن نجح من التقديم في المرة الثانية.

وافتتح الاهلى المصرى التسجيل في اللقاء عبر لاعبه عبدالله السعيد من ضربة جزاء في الدقيقة ال11 من زمن المباراة, ليعادل الترجى التونسى النتيجة في الدقيقة 21 عبر لاعبه طه ياسين الخنيسي ليعود الترجى للتقدم بالهدف الثاني عبر لاعبه غيلان الشعلالي مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة ال48 لكن الاهلى المصرى نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67 عبر لاعبه وليد أزارو .

ودخل الاهلى المصرى اللقاء بتشكيل مكون من / شريف اكرامي, رامي ربيعه, سعد سمير, علي معلول, احمد فتحي, عمر السولية, حسام عاشور, عبدالله السعيد, وليد ازارو.

بينما خاض فريق الترجى التونسى اللقاء بتشكيلة مكونة من : بن شريفية – الذوادي – الطالبي – المباركي – شمام – كوم – كوليبالي – ساسي – الشعلالي – البدري – طه الخنيسي.

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*