test
اعلان أعلى المقال
اخبار الرياضة

مانشستر سيتي يواصل نتائجه الكبيرة في الدوري الانجليزي ويسحق واتفورد بستة أهداف

‫اعلان أعلى محتوى المقال

سحق فريق مانشستر سيتي الانجليزي نظيره فريق واتفورد بسداسية نظيفة في اللقاء الذي اقيم على ملعب فيكارج رود ضمن لقاءات الاسبوع الخامس من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2017 .

واعتلى فريق مانشستر ستي صدارة الترتيب وبشكل مؤقت برصيد 13 نقطة من خمس مباريات خاضها حتى الان فاز بأربع منها وتعادل بواحدة, وتوقف رصيد واتفورد عند 8 نقاط وتراجع الى المركز العاشر .

وواصل فريق مانشستر سيتي تقديم عروضه القوية مسجلا الكثير من الاهداف, حيث سجل حتى الان 16 هدفا في خمس مباريات فقط, حيث سجل في لقاء اليوم ستة اهداف نظيفة, وسبق أن تغلب على فريق ليفربول بخماسية نظيفة ايضا.

وافتتح اهداف فريق مانشستر سيتي في مباراة اليوم اللاعب سيرجيو اجويرو والذي سجل هاتريك في الدقائق 27 و31 و81, وسجل اللاعب غابرييل خيسوس هدفا في الدقيقة 38 وعزز النتيجة كل من اللاعبان نيكولاس أوتاميندي ورحيم سترلينج من ضربة جزاء في الدقائق 64 و89 .

ولعب مانشستر سيتي بتشكيلة مكونة من ايدرسون ، والكر ، اوتاميندي ، ستونز ، ميندي ، فيرناندينهو ، ستيرلينغ ، دي بروين ، سيلفا ، اغويرو ، خيسوس .

بينما خاض فريق واتفورد اللقاء بتشكيلة مكونة من غوميز,يانمات, ماريابا, كاباسيلي, هوليباس, دوكوري, تشالوباه, كليفرلي, كاريو, ريتشارلسون, غراي.

اعلان اسفل محتوى المقال
اقسام فرعية
اعلان اسفل المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق