test
اعلان أعلى المقال
اخبار الرياضة

برشلونة يقلب الطاولة على خيتافي ويواصل صدارة الدوري الاسباني

‫اعلان أعلى محتوى المقال

قلب نادي برشلونة الاسباني النتيجة على مضيفه خيتافي في الدقائق الاخيرة من اللقاء الذي اقيم على ملعب الاخير “كولسيوم الفونسو بيريز” ضمن لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز 2017.

وواصل فريق برشلونة تحليقه في صدارة الترتيب ليعتلي جدول الترتيب ب12 نقطة من اربع مباريات خاضها حتى الان وبالعلامة الكاملة, بينما يقبع خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد اربع نقاط من اربع مباريات .

ونجح برشلونة في قلب النتيجة لصالحة في لقاء اليوم بعد أن كان متأخرا بهدف تقدم به خيتافي في الشوط الاول ليسجل هدفين في الشوط الثاني ويحصد ثلاث نقاط هامة في سباق الدوري .

وافتتح اللاعب الياباني غاكو شيباساكي سجل اهداف لقاء اليوم في الدقيقة ال39 حيث فشل برشلونه من تسجيل اي هدف في الشوط الاول, ليعود البرشا ويقلب النتيجة في الشوط الثاني ويسجل هدفين عبر اللاعبين دينيس سواريز وباولينيو جونيور في الدقائق 62 و84 .

ودخل برشلونة اللقاء بتشكيلة مكونة من مارك اندري تير شتيغن, سيرجي روبيرتو, صامويل أومتيتي, جيرارد بيكيه, جوردي ألبا, ايفان راكيتش, سيرجيو بوسكيتش, آندريس إنييستا, ليونيل ميسي, لويس سواريز, عثمان ديمبلي.

بينما دخل خيتافي بتشكيلة مكونة من الحراسة / فيسنتي غوايتا باناديرو, داميان سواريز, داميان سواريز, خوان توريس رويز, دجيني داكونام, فيتورينو انتونس, ماركيل بيرغارا, ماورو أرامباري, اماث ندياي, غاكو شيباساكي, فيصل فجر, خورخي مولينا.

الجدير بالذكر أن لاعب برشلونة الجديد عثمان ديمبلي تعرض للاصابة في الشوط الاول حيث اصيب إصابة في أوتار الركبة اليسرى ليضطر بعد ذلك مدرب الفريق فالفيرادي لتغيير اللاعب .

اعلان اسفل محتوى المقال
اقسام فرعية
اعلان اسفل المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق