test
اعلان أعلى المقال
اخبار الرياضة

ليفربول يتعادل مع بيرنلي ويواصل انتكاسته في الدوري الانجليزي

‫اعلان أعلى محتوى المقال

واصل فريق ليفربول تراجعه في الاداء عقب تعادله مع ضيفه فريق بيرنلي ايجابيا بهدف لكل منهما في اللقاء الذي اقيم على ملعب الانفيلد ضمن لقاءات الاسبوع الخامس من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز 2017.

وفشل فريق ليفربول الخروج من عقبة الخسارة المدوية التي تعرض لها في الجولة السابقة على يد نظيره مانشستر سيتي بخماسية نظيفة, ليفلت اليوم من الهزيمة على يد بيرنلي .

واستمر فريق ليفربول الذي حصد نقطة وحيدة من لقاء اليوم في المركز الثامن برصيد 8 نقاط من خمس لقاءات خاضها حتى الان, بينما يسبقه فريق بيرنلي في جدول الترتيب في المرتبة السابعة برصيد ثمانية نقاط ايضا وبفارق الاهداف عن الريدز .

ونجح اللاعب المصري محمد صلاح في انقاذ فريقه ليفربول من جديد وسجل هدف التعادل في الدقيقة الثلاثون من اللقاء بينما سجل هدف بيرنلي اللاعب سكوت أرفليد في الدقيقة ال27 من زمن المباراة, وفشل ليفربول التعويض في الشوط الثاني واستمرت النتيجة كما هي عليه لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1 .

وخاض ليفربول اللقاء بتشكيلة مكونه : من سيمون مينيوليه, ترينت الكسندر ارنولد, جويل ماتيب, راجنار كلافان, أندري روبرتسون, جيمس ميلنر, ايمري تشان, فيليب كوتينيو, محمد صلاح, دانيل ستوريدج, روبرتو فيرمينو.

ودخل بيرنلي بتشكيل مكون من : نيك بوبي, ماثيو لوتون, جيمس تاركوفسكي, بن ميي, ستيفن وارد, يوهان بيرغ جودموندسون, جاك كورك, ستيفن ديفور, روبي برادي, سكوت أرفليد, كريس وود.

اعلان اسفل محتوى المقال
اقسام فرعية
اعلان اسفل المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق