test
اعلان أعلى المقال
اخبار الرياضة

ريال مدريد يتغلب على سوسيداد بثلاثية في الدوري الاسباني

‫اعلان أعلى محتوى المقال

استطاع فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز خارج الديار امام مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن اللقاء الذي اقيم على ملعب الانويتا في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الاولى 2017.

وتقدم ريال مدريد عبر لاعبه بورخا مايورال بهدف رائع في الدقيقة التاسعة عشر قبل ان يعود ريال سوسيداد ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 29 لكن الملكي تدارك الامر عبر التحكم بزمام المباراة وبادر بشن العديد من الهجمات اسفرت احداها بهدف التعادل بعد أن ارتدت عرضية اللاعب بورخا مايورال سجل منها لاعب سوسيداد كيفين رودريغيز هدف في مرماه في الدقيقة ال36.

واستمر الضغط الملكي في اللقاء في الشوط الثاني وقدم مستويات عالية ليسجل لاعبه غاريث بيل هدف التقدم الثالث في الدقيقة ال61 من انطلاقة رائعة للويلزي اعادت الاذهان إلى المستويات القوية التي كان يقدمها بيل في السابق.

وكسب ريال مدريد ثلاث نقاط هامة رفعت رصيده إلى ثمان نقاط من اربع مواجهات خاضها حتى الان “2 فوز 2 تعادل ” وقفز بها الى المركز الرابع في الترتيب خلف ريال سوسيداد الذي تراجع الى المركز الثالث ب9 نقاط “3 فوز 1 خسارة”.

ودخل ريال مدريد بتشكيلة مكونة من : نافاس, راموس, فاران, ثيو, كارفاخال, كاسيميرو, ايسكو, مودريتش, بيل, مايورال, اسينسيو.

بينما دخل فريق ريال سوسيداد بتشكيلة مكونة من : رولي ، اودريودولا ، إلوستوندو ، لورينتي ، كيفين ، بريتو ، ايلارا ، زوروتزا ، يانوزاي ، ويليان ، كاناليس .

اعلان اسفل محتوى المقال
اقسام فرعية
اعلان اسفل المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق