سبورت ماتش / اخبار الرياضة / قمة ليفربول ومانشستر يونايتد تنتهي بالتعادل السلبي في الدوري الانجليزي

قمة ليفربول ومانشستر يونايتد تنتهي بالتعادل السلبي في الدوري الانجليزي

انتهت قمة ليفربول و مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي 0-0 والتي اقيمت على ملعب الآنفيلد ضمن مباريات الاسبوع الثامن من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2017 .

وفشل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في أول أختبار حقيقي للمان يونايتد خلال الموسم الحالي وخسر نقطتين هامتين في سباق الصدارة مع المان سيتي, لتنتهي قمة الجولة الثامنة بالتعادل السلبي دون أهداف على الرغم من اهدار المانيو للعديد من الفرص المتاحة خلال شوطي المباراة .

وعلى الرغم من ان اللقاء اقيم على ارض الريدز إلا انه استطاع الخروج بنقطة هامة من اللقاء واستطاع كلوب فرض سيطرته على اللقاء وخرج بالتعادل وبنقطة هامة من أنياب أحد أبرز المنافسين لهذا الموسم على اللقب.

وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني في جدول الترتيب ليتخلى عن تقاسمه للصدارة مع مانشستر سيتي, ليصبح رصيده 20 نقطة من ثمان مباريات خاضها حتى الان “6 فوز 2 تعادل”, واستقر ليفربول في المركز الثامن برصيد 13 نقطة “3 فوز 4 تعادل 1 خسارة”.

وهذا هو التعادل الرابع للريدز خلال الموسم الحالي والتعادل الثاني على التوالي عقب تعادله مع نيوكاسل يونايتد في الجولة السابقة.

وفشل مانشستر يونايتد من تسجيل الاهداف في اللقاء لأول مرة خلال الموسم الحالي, وحقق التعادل الثاني له بالبطولة.

وأغلق الشياطين الحمر منطقتهم حيث لعب بتشكيلة دفاعية ” 4-2-3-1″, وشارك في اللقاء كل من: دي خيا، فالنسيا، جونز، سمالينج، دارميان، هيريرا، ماتيتش، يونغ، مخيتاريان، مارسيال، لوكاكو.

ودخل ليفربول بتشكيلة هجومية “4-3-3” وجاءت التشكيلة كالتالي: مينوليه، لوفرين، ماتيب، جوميز، مورينو، هندرسون، فينالدوم، ايمري، كوتينهو، صلاح، فيرمينو.

وهذه هي المرة الاولى في عهد البريميرليغ، يتعادل كل من ليفربول ومانشستر يونايتد سلبياً في مباراتين متتاليتين على ملعب الانفيلد.

ولم يستطع ليفربول الفوز على مانشستر يونايتد منذ 8 لقاءات خاضها ضده وهي أطول فترة يفشل فيها الريدز في تحقيق الفوز, منذ الفشل في تحقيق أي انتصار خلال الفترة من 2004 إلى 2008.

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

قد يُعجــــبك أيــضاً

ليفربول 2017

ليفربول يتعادل مع بيرنلي ويواصل انتكاسته في الدوري الانجليزي

واصل فريق ليفربول تراجعه في الاداء عقب تعادله مع ضيفه فريق بيرنلي ايجابيا بهدف لكل منهما في اللقاء الذي اقيم ...