test
اعلان أعلى المقال
اخبار الرياضة

مانشستر سيتي يسحق ستوك سيتي بسباعية في الدوري الانجليزي

‫اعلان أعلى محتوى المقال

سحق فريق مانشستر سيتي اليوم السبت نظيره ستوك سيتي بنتيجة 7 أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على ملعب الاتحاد ضمن لقاءات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2017 / 2018 .

وواصل فريق مانشستر سيتي تحقيق عروضه القوية في الموسم الحالي, محققا الفوز السابع في البريميرليغ, حيث أمطر شباك الستوك بسبعة أهداف حيث استطاع المدرب الاسباني بيب جوارديولا من مواصلة التألق مع المان سيتي وفرض اسلوبه.

وأستطاع المان سيتي تحقيق العديد من الفرص خلال اللقاء, وسجل اهداف السيتي كل من “غابرييل خيسوس” هدفين, ورحيم سترلينج, ودافيد سيلفا, وفرناندينهو لويس روزا, وليروي سان, بينما سجل اهداف ستوك سيتي كل من “مامي بيرام ضيوف, وكايل والكر الذي سجل هدف في مرماه.

وحقق مانشستر سيتي الفوز الثالث على التوالي على ارضه, وسجل خلالها أكثر من 5 أهداف, حيث انتهى لقائه مع ليفربول بنتيجة 5-0, وهي نفس النتيجة التي تلقاها كريستال بالاس على ارض الاتحاد, واختتم سجله التهديفي العريض اليوم بالفوز على ستوك سيتي بنتيجة 7-2 .

وحافظ مانشستر سيتي على صدارة ترتيب البطولة, ورفع رصيده إلى 22 نقطة من ثمان مباريات خاضها حتى الان “7 فوز 1 تعادل”, بينما حل فريق ستوك سيتي في المركز ال15 برصيد 8 نقاط “2 فوز 2 تعادل 4 خسارة”.

وجاءت تشكيلة فريق مانشستر سيتي الرسمية كالأتي: ايدرسون ، والكر ، ستونز ، اوتامندي ، ديلف ، فيرناندينيو ، دي بروين ، سيلفا ، ساني ، ستيرلينغ ، خيسوس.

بينما كانت تشكيلة ستوك سيتي الرسمية كالأتي: بوتلاند , إدواردز , زوما , فيمر , بيترس , كاميرون , فليتشر , ضيوف , شاكيري , موتينغ , خيسي .

وكاد أن يعادل فريق مانشستر سيتي الرقم القياسي لفريق إيفرتون في تسجيل الاهداف خلال 8 جولات حيث سجل خلالها المان سيتي 29 هدفا, وهو أفضل سجل تهديفي في تاريخ البريميرليغ لأول مرة منذ إيفرتون في موسم 1894-95.

وهذا هو أفضل سجل تهديفي في تاريخ البريمرليغ بعد 8 جولات خلال الفترة الاخيرة, حيث سجل مانشستر سيتي 29 هدف هذا الموسم 17/2018, وسجل أرسنال 27 هدف خلال موسم 09/2010, كما سجل مانشستر سيتي 27 هدف خلال موسم 11/2012.

اعلان اسفل محتوى المقال
اقسام فرعية
اعلان اسفل المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق