الدوري الانجليزي

إريك تن هاج : كريستيانو رونالدو لا ينبغي أن يلعب لمانشستر يونايتد مرة أخرى

قالت مصادر لـشبكة ESPN إن إريك تن هاج أخبر رؤساء مانشستر يونايتد أن كريستيانو رونالدو يجب ألا يلعب للنادي مرة أخرى.

وعقد تين هاج اجتماعا مع الرئيس المشارك جويل جليزر والرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد ومدير كرة القدم جون مورتو يوم الاثنين لمناقشة تداعيات مقابلة رونالدو الاخيرة مع بيرس مورغان.

يعتقد تين هاج ، الذي ليس في مانشستر لكنه بدء عطلة عائلية أن رونالدو ذهب بعيداً في انتقاده للنادي وأنه “لا يحترم” مدرب يونايتد.

علم يونايتد بالمقابلة في الساعات التي أعقبت المباراة الدرامية 2-1 على فولهام يوم الأحد ، حسبما أفادت مصادر لشبكة ESPN ، ويتخذون الآن المشورة القانونية حول أفضل السبل للتعامل مع الموقف.

رونالدو لديه عقد بقيمة تزيد عن 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا حتى نهاية الموسم ، لكن هناك شعور في أولد ترافورد أنه سيكون من المستحيل تقريبًا إعادة دمج اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في الفريق بعد كأس العالم 2022 في قطر.

وقالت مصادر لشبكة ESPN إن عددًا من اللاعبين الكبار غاضبون من توقيت مقابلة المهاجم ، حيث تم الإعلان عن أجزاء من المقابلة لأول مرة بعد ساعات فقط من تسجيل الشاب أليخاندرو جارناتشو هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد فولهام.

تم بالفعل تأديب رونالدو مرتين من قبل تين هاج هذا الموسم.

تم توبيخه لأول مرة في يوليو بسبب مغادرته مبكرًا خلال مباراة ودية مع رايو فاليكانو ، وعوقب مرة أخرى في أكتوبر بعد رفضه اللعب كبديل ضد توتنهام هوتسبير . تلقى رونالدو أوامر بالتدرب بمفرده وتم إيقافه من أجل التعادل 1-1 مع تشيلسي .

أخبرت مصادر ESPN أن تين هاج لا يزال يرى أن رونالدو لائقًا ومحفزًا يمكن أن يساعد فريقه خلال النصف الثاني من الموسم عندما يأمل يونايتد أن يخوض المنافسة في أربع مسابقات.

لكنه أخبر رؤساء النادي أنه ليس على استعداد للتضحية بالوحدة داخل الفريق لاستيعاب اللاعب البرتغالي وأنه مستعد لرؤيته يغادر حتى لو لم يتم تأمين بديلا في نافذة الانتقالات في يناير.

المصدر: ESPN

زر الذهاب إلى الأعلى